اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018 - 6:25 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 10:59 مساءً

المستشفى الاقليمي بميدلت يتوصل بجهاز سكانير.

بتاريخ 20 ديسمبر, 2017 | قراءة

Captureىه

ميدلت بريس – متابعة

 تم تزويد المستشفى الإقليمي لميدلت بجهاز الفحص بالسكانير منذ يوم الثلاثاء19دجنبر.  حيث تعمل الشركة المعنية بالصفقة على  تتبيث الجهاز ليبدأ في الاشتغال  في الايام القادمة .

وحسب  مصادر -ميدلت بريس- فقد  استعجلت وزارة الصحة – مديرية التجهيزات والصيانة – الشراكة  المعنية بصفقة شراء 23 جهاز سكانير وطالبتها بتسريع تنفيذ الصفقة .

هذاوقد استفادت جهة درعة تافيلالت بحصة -ثلاثة سكانيرات -ستستفيد منها كل من تينغير وزاكورة وميدلت .

والجدير بالذكر أن تزويد المستشفى الاقليمي لميدلت بجهاز سكانير سيساهم في رفع  مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرتفقين خاصة من الفئات المعوزة، والحد  على الاقل من نقل المرضى الى فاس ومكناس والراشيدية .

ومن المناسب التذكير أن السيد عثمان سوالي عامل الاقليم تدخل وأقنع شركاء -ONZOA  والمجلس الاقليمي لميدلت لاقتناء جهاز سكانيرلسد الفراغ الذي يشكو منه المستشفى الاقليمي لميدلت وتم التصويت على الاتفاقية بالاجماع في احدى دورات المجلس الاقليمي وتم تخصيص أربعمائة مليون سنتيم لاقتناء السكانير،وذكر المندوب السابق للوزارة بميدلت السيد حسن بوزيان في تدخل له في الدورة المذكورة  أن الوزارة وعدته بتزويد المستشفى الاقليمي  بجهاز سكانير،وعليه سيتوفر جهازين باقليم ميدلت  وربما سيتم نقل أحدهما ليستفيد منه مستشفى القرب بالريش .

أوسمة :