اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 4:44 صباحًا
أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 10:36 مساءً

قافلة جهوية لمنتخبي -المصباح -تجوب الاقاليم الخمسة بجهة درعة تافيلالت.

بتاريخ 6 أكتوبر, 2018 | قراءة

IMG-20181006-WA0123

ميدلت بريس- متابعة

  أعلنت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية، بجهة درعة تافيلالت في بلاغ توصلت- ميدلت بريس- بنسخة منه، عن انطلاق النسخة الأولى من قافلة “المصباح” برسم سنة 2018، حيث يُنتظر أن تجوب القافلة الأقاليم الخمسة التابعة لتراب الجهة.

وحسب البلاغ المتوصل به يشارك في تأطير هذه القافلة، التي حملت عنوان: “قافلة المنتخبين الجهوية ” عدد من برلمانيي حزب العدالة والتنمية، ومنتخبيه بمجلس جهة درعة تافيلالت، إلى جانب منتخبي الحزب في المجالس الإقليمية وبالغرف المهنية، بالإضافة إلى رؤساء الجماعات التي يسيرها الحزب.

وتجدر الاشارة في هذا السياق إلى أن حزب العدالة والتنمية بجهة درعة تافيلالت يترأس مجلس الجهة، كما يتوفر على ستة نواب برلمانيين ومستشار برلماني، إضافة إلى تسييره لعدد من الجماعات الترابية.

وبرنامج القافلة الجهوية الأولى من نوعها على المستوى الوطني غني ومتنوع،حيث ستشمل زيارات القافلة الجهوية الأولى بالأقاليم الخمسة المكونة لجهة درعة تافيلالت، 25 جماعة قروية قصد متابعة ترافعات سابقة، وكذا التواصل والإنصات لساكنة الجهة وخاصة المناطق المتضررة من الفيضانات.

هذا وفي اقليم ميدلت من المرتقب أن تبدأ القافلة يوم السابع من أكتوبر2018من جماعتي كرامة وكير بزيارة قصري تاوسارت، وارارة، وستتم لقاءات تواصلية مفتوحة مع ساكنة المنطقة.وستتلوها زيارات ميدانية لمناطق أخرى سيؤطرها رئيس الجهة، وبرلمانيين، ومنتخبين، وفعاليات حزبية بالقطاعات الموازية.

أوسمة :