اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 5:30 مساءً
أخر تحديث : الأحد 25 نوفمبر 2018 - 9:29 مساءً

 لحو المربوح – منسق الجرار- رغم كيد الكائدين-

بتاريخ 25 نوفمبر, 2018 | قراءة

لحو المربوح

 

ميدلت بريس – متابعة

توصلت الجريدة برد على مقال منشور على صفحاتها بعنوان –حزب الجرار يقرر اعفاء( لحو المربوح )من مهامه الحزبية، وتجميد عضوية رئيس جماعة ترابية.

 نورد الرد كاملا في اطار الحق المكفول بقوة قوانين الصحافة والنشرمع الاعتذار لصاحبه .

 

نفى السيد لحو المربوح -خبر إعفائه من مهمة منسق جهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة درعة تافيلالت.وأكد في اتصال هاتفي مع -ميدلت بريس- التي أوردت الخبر،أنه  مثل الجهة في المكتب السياسي للحزب الذي انعقد الاربعاء الماضي .كما أنه لم يتوصل باي إعفاء في غضون الايام الماضية.

وأضاف المتحدث بنبرة التحدي أن الذي يحلم باعفائه من مهمته الحزبية واهم ،وحاسد وخاطىء باعتبار أن علاقته بمسيري الحزب متينة جدا، اضافة الى أن حصيلته جد مشرفة بحيث عقد عدة لقاءات حزبية بالاقاليم الخمسة المكونة للجهة ،وهو دائم التواصل مع المناضلين بالجهة ،ويعمل كل ما في وسعه لتمثيل الحزب بالجهة ،والرفع من مردوديته، وحلحلة كل المشاكل التي تعيق القيام بالعمل السياسي باخلاص وكفاءة ونكران الذات .

وذكر المتحدث أن التنسيق مع أحزاب أخرى بالجهة وارد جدا ،وهو من صميم العمل السياسي، ولكن مثل هذه القرارات تكون دائما منسجمة مع أدبيات حزب الجرار، ومبادئه، وتطلعاته .

فحزب الاصالة والمعاصرة يقول المتحدث حقق على المستوى الجهوي  قفزة نوعية تزعج الخصوم السياسيين بنبلها ،وتشبتها بخطها السياسي الواضح المعالم، وما نجاح مستشاري الجرار في المجالس الترابية ،ومجالس الاقاليم، والمجلس الجهوي وتمثيل الساكنة بمجلسي البرلمان والمستشارين بكل تفاني واخلاص، لهو خير دليل على نجاح عمل المنسق الجهوي للحزب  بجهة درعة تافيلالت الذي يقود الجرار  بفعالية ومهنية .

وخلص المتحدث الى أن مثل هذه الاكاديب لن تزيدنا الا اصرارا على النجاح لتحقيق ما نصبو اليه جميعا كمناضلين في صفوف الاصالة والمعاصرة وهو تمثيل ساكنة درعة تافيلالت والترافع عن مصالح ساكنتها بكل عزم، واصراررغم كيد الكائدين يصر السيد المنسق الجهوي للجرار- لحو المربوح-.

أوسمة :