اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 4:36 مساءً
أخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 11:02 مساءً

المستشفى العسكري الميداني الطبي الجراحي شرع في تقديم خدماته بانفكو

بتاريخ 29 نوفمبر, 2018 | قراءة

HOPITAL_MILITAIRE4_467330094

ميدلت بريس – متابعة 

 بدأ المستشفى العسكري الميداني الطبي الجراحي، الذي أقامته مصلحة الصحة للقوات المسلحة الملكية بمنطقة أنفكو بإقليم ميدلت ، بتعليمات ملكية سامية، يوم الثلاثاء، في تقديم خدماته لساكنة هذه المنطقة لمواجهة قساوة فصل الشتاء.

وفي هذا الاطار أوضح العقيد محمد منفعة، الطبيب الرئيس للمستشفى العسكري الميداني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا المستشفى الميداني الطبي الجراحي ، الذي أنجز بأمر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية، يروم تقديم خدمات طبية عن قرب للساكنة التي تتواجد بالمناطق النائية وتعاني من قساوة البرد وسقوط الثلوج التي تعرقل الحركة خلال هذه الفترة من السنة.
وأضاف أن المستشفى، الذي يتوفر على طاقم طبي متعدد الاختصاصات يتكون من 18 طبيبا، يقدم خدماته في الطب العام وتخصصات طب الإنعاش والتخدير، وطب المستعجلات، وطب الجراحة العامة، وطب النساء والتوليد، وطب الأطفال، وطب العيون، وطب جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وطب الأسنان، إضافة إلى طبيب بيطري، وكذا 19 ممرضا وصيدلاني.
وأشار الطبيب العقيد إلى أن هذا المستشفى العسكري سيساهم في تقريب العلاجات من ساكنة المنطقة وتجنيبها عناء التنقل للأماكن البعيدة للاستفادة من هذه العلاجات.
وأضاف أن المرضى الذين زاروا المستشفى أمس استفادوا من العلاجات والخدمات الصحية الضرورية، وأعربوا عن رضاهم التام على الخدمات المقدمة لهم من قبل طاقم المستشفى.
وأعرب عن الأمل في الاستمرار في هذا النسق من الخدمات خلال الأيام المقبلة، وفي أن يتمكن الطاقم الطبي والتمريضي للمستشفى من النجاح في مهمة تقريب العلاجات من المواطنين

أوسمة :