اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 5:27 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 10:51 مساءً

 محمد أمولاي المعلق الرياضي الموهوب..؟؟

بتاريخ 19 أبريل, 2019 | قراءة

99fece80-c334-49a2-b183-e06109e7dd77

     ميدلت بريس – الشابل حميد

 محمد أومولاي شاب عشريني ينحدر من مدشر إكروان بميدلت، يُنعت بعبد الحق الشراط ميدلت، لأنه متيم بالتعليق الرياضي، وهو معروف بين مجتمع الأوساط الرياضية بالمدينة بل وحتى على صعيد جهة درعة تافيلالت بعشقه اللّامحدود للرياضة عموما، وللمستديرة خصوصا. دائما ما يكون من أوائل الحاضرين إلى الملاعب  يؤازر، يعلق ويشجع أبناء المنطقة في مختلف المنافسات الرياضية التي يشاركون فيها. كما يتمتع صديقنا بثقافة رياضية واسعة أهلته بالإضافة إلى موهبته الفذة في المجال، على التمكن من أسرار واليات التعليق الرياضي. وكل من يستمع إلى هذا الشاب العصامي وهو يعلق يخاله خريجا من إحدى المعاهد الرياضية المتخصصة في الميدان. جمل وعبارات مسترسلة وبسلاسة آسرة. تجعل المتتبع لروعة التحليل ومهنية التعليق، يبقى بين متعتين، مُتعة المشاهدة الحية للمقابلة، ومتعة مواكبة مجريات ما يحدث وقت المبارة وما يتعلق بها وبالفريقين بصوت مميز، مقرونا بحكي ولا أحلى ولا أروع.. !!

     محمد أمولاي الشاب الميدلتي الطموح، العاشق للمستديرة وللتعليق الرياضي حتى الثمالة. إتفق هذا الموسم مع فريق شباب أيت ازدك بميدلت، الممارس بالقسم الثالث الشرفي، ضمن عصبة درعة تافيلالت، وذلك للتعليق المباشر عبر الفيس بوك على مقابلاته، تشجيعا الفريق، وتوسيعا لقاعدته الجماهيرية.

     عبد الحق الشراط ميدلت، ينتظر أن تُمد له يد العون وتُعطى له الفرصة، ليؤكد مهنيته وعلو كعبه في هذا المجال. وقد سبق أن تقدم في السنوات الماضية بطلب للعمل بالتلفزة المغربية، بيد أنه للأسف لم يحن الوقت بعد. لكن معلقنا الرياضي يتمتع بالعزيمة والإصرار. ويرجو في القادم من الأيام، أن يسعفه الحظ للذهاب بعيدا في هذا الميدان، ولِما لا ليُصبِح ذات يوم، ولعله قريب معلقا رياضيا محترفا في إحدى القنوات الرياضية المتخصصة.

    دائما سنواكب كل طاقات ومواهب المدينة، بل المنطقة ككل في مختلف المجالات، وسنعمل على التعريف بها وتشجيعها. وفي هذا الإطار فنحن منفتحين على مختلف التجارب، فقط  يكفي الإتصال بعنوان الموقع أو عبر حساب كاتب المقال على الفيس بوك CHABLE HAMID

الشابل حميد

أوسمة :
error: Content is protected !!