اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 - 10:36 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 1:05 صباحًا

سعيد شبعتو يرد على المشوشين و يشيد بعامل الاقليم ،وينزهه عن الشطط.

بتاريخ 22 مايو, 2019 | قراءة

60346669_370280776941813_5759729668546625536_n

ميدلت بريس – متابعة

نفى الاستاذ سعيد شبعتو النائب البرلماني عن دائرة ميدلت، والقيادي  في حزب التجمع الوطني للاحرار في اتصال هاتفي مساء يومه الثلاثاء مع -ميدلت بريس-  نفيا قاطعا ما تداولته بعض المواقع الالكترونية بأنه تدخل لدى الجهات المركزية بوزارة الداخلية لانصاف أخته المندوبة الاقليمية للصحة بميدلت من الشطط الذي -قيل- أنه مورس عليها من طرف عامل الاقليم السيد المصطفى النوحي.

وأكد سعيد شبعتو أن الله سبحانه وتعالى حبا هذا الاقليم بعامل  متميز بوطنيته الصادقة، وكفاءته العالية، وحيويته ،وطيبوبته ونبله ،واجتهاده المتواصل والدؤوب للنهوض بأوراش التنمية بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية .

فالمنطقة يضيف سعيد شبعتو تعرف في عهده وبدون أدنى مجاملة ثورة جذرية في كل المستويات، وأدعو كافة  المسؤولين الى مسايرته في وثيرته ،وحيويته لوضع الاقليم على السكة الصحيحة.

ولا يعقل بتاتا أن أتهم عامل بمثل  هذه المواصفات الناذرة  بالشطط ، و أسعى الى تأليب المسؤولين المركزيين عليه كما ادعت بعض الاقلام المغرر بها.

وأكد المتحدث  أنه وعلى عكس ما ورد ببعض الكتابات المسمومة فلا يوجد أدنى  خلاف  للسيد العامل مع مندوبة الصحة  بميدلت، وأنه أشار لها في حفل أقيم برحاب مقر الامن الاقليمي بميدلت بنية صادقة وباحترام تام باتخاد مكان مناسب ترتاح فيه باعتبارها المرأة الوحيدة في الوفد الرسمي.وانسحبت في منصف الحفل بعد توصلها بمكالمة عمل طارئة  .

 وأؤكد أنه وخلافا لما تم زعمه أنني لم أتصل بأي كان بوزارة الداخلية لالتماس التدخل. و لا يمكن الكذب على الاحياء فأنا أتحدى أي كان أن يثبت أنني اتصلت بمسؤول مركزي للضغط على السيد العامل.

وفي الاخير يقول المتحدث الاستاذ سعيد شبعتو كفانا كذب، وافتراء وادعاء وقائع كاذبة لا أساس لها من الصحة.وكفى من التشويش ،والصيد في المياه العكرة، والالتفات الى القشور، و الامور الصغيرة.

و لنترك السيد العامل وفريقه يعملون وفق مساطر البروتوكول الرسمي ، وحيا على العمل ،والتنسيق الفعال مع عامل صاحب الجلالة على الاقليم الذي أبان منذ أن حظي بالتعيين المولوي الشريف عن كفاءة عالية ،وأخلاق نبيلة تنزهه عن الشطط.

أوسمة :
error: Content is protected !!