اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 9:37 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 7:08 مساءً

أصغر منخرط بجمعية النجوم يحصل على الحزام الأسود للتايكواندو

بتاريخ 9 أكتوبر, 2019 | قراءة

ميدلت بريس – متابعة : علي باصدق


في إطار تشجيع المواهب الصاعدة على المستوى الرياضي ، والتنقيب عن المواهب ، احتضن نادي جمعية النجوم للتايكواندو والليونة بميدلت حفلا رياضيا ليلة الإثنين 7 أكتوبر 2019 لفائدة البطل الواعد رياض بودي البالغ من العمر 12 سنة ، حيث حصل عن جدارة واستحقاق على الحزام الأسود في لعبة التايكواندو الدرجة الأولى .


حضر الحفل المنخرطون في جمعية النجوم للتايكواندو فئة الموظفين والتجار والمهنيين . استهل الحفل بتدريب جماعي رفقة البطل الصاعد تحت إشراف المدرب جليل أيت بن علي وبعد انتهاء الحصة تقدم رياض بودي أمام الأستاذ المدرب حيث أزال له الحزام الأسود المخطط بالأحمر – الذي كان يحمله سابقا- وعوضه بالحزام الأسود ، وسلمت له شهادتي الحزام الأسود الوطني والدولي ، وذلك تحت تشجيعات وتصفيقات الحاضرين . وهكذا أخذت صور تذكارية فردية وثنائية وجماعية تؤرخ للحدث داخل مقر نادي الجمعية .

بالمناسبة لا يسعني إلا أن أهنئ البطل رياض بودي على هذا الإنجاز المتميز والذي يشرف أسرته بالدرجة الأولى ، ويشرف جمعية النجوم للتايكواندو التي تربى في أحضانها من جهة ثانية. الأمل معقود أن يكون هذا الحدث المتميز عبرة للمنخرطين الذين يتدربون مع رياض داخل نادي الجمعية ليحذوا حذوه ، ويحرزوا على مثل هذا الاستحقاق . والله المستعان .

أوسمة :
error: Content is protected !!