اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 9:33 مساءً
أخبار عاجلة
نظم المجلس العلمي المحلي بميدلت بتنسيق مع العمالة حملة تحسيسية كبرى بتعاون مع لجنة اليقضة والتحسيس والهلال الأحمر وفعاليات المجتمع المدني      اتحاد تعاونيات ايت عياش انسكمير وفدرالية انسكمير لمياه السقي، ينضمان يوم تحسيسي وتوعوي…      الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بإقليم ميدلت ليومه الاربعاء 30 شتنبر 2020      القافلة التحسيسية حطت رحالها بأغبالو و بومية      جمعية الملتقى الوطني للتفاح بميدلت إلغاء فعاليات الملتقى الوطني للتفاح بميدلت لموسم 2020      الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بإقليم ميدلت ليومه الثلاثاء 29 شتنبر 2020      تمديد ساعة إضافية بعد اجتماع لجنة اليقضة الإقتصادية بميدلت      الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بإقليم ميدلت ليومه الاثنين 28 شتنبر 2020      السيد مصطفى النوحي عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت يسليم مفاتيح سيارة إسعاف مجهزة      تمديد ساعة اضافية لصالح التجار و المهنيين و ارباب المقاهي باقليم ميدلت ابتداء من يوم الاربعاء 30 شتنبر 2020..     
أخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 4:40 مساءً

شابة تنهي حياتها قبل حفل الزفاف ضواحي الريش

بتاريخ 4 ديسمبر, 2019 | قراءة

ميدلت بريس – هسبريس

وضعت شابة في عقدها الثاني، اليوم الأربعاء، حدا لحياتها شنقا بدوار تيفكرا، الواقع بالنفوذ الترابي لقيادة سيدي عياد بإقليم ميدلت.

وحسب مصادر هسبريس فإن الضحية “أ. إيطو”، التي تبلغ من العمر حوالي 20 سنة، أنهت حياتها شنقا بحبل وسط جبل تيغجدا، حيث تقطن رفقة أسرتها التي تمتهن الترحال.

وأضافت المصادر ذاتها أن السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي انتقلت إلى مسرح الواقعة، حيث باشرت معايناتها الأولية من أجل الوقوف على أسباب وظروف الانتحار.

بعد ذلك أمرت النيابة العامة بنقل جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بالريش، قصد إخضاعها للمعاينة الطبية أو التشريح لفائدة البحث القضائي المفتوح لكشف ظروف الوفاة.

وذكرت مصادر هسبريس أن الضحية لا تعاني من أي مشاكل صحية أو عائلية، وعقدت قرانها مع ابن عمها الذي كان يستعد لإقامة حفل الزفاف يوم الأحد المقبل.

error: Content is protected !!