من سرق جرس الكنيسة بميدلت؟

آخر تحديث :
من سرق جرس الكنيسة بميدلت؟

 

 ميدلت بريس -متابعة.

تتوالى السرقات بميدلت ولم تستطع المصالح الامنية لحد الان فك خيوط العديد من السرقات التي اقترفت ، وبدأت بوادر عجز المصالح الامنية من تفكيكها و وضع اليد على مقترفيها تلوح للمراقبين والمتتبعين للشان المحلي .
فقد أفادت مصادر عليمة أن دراجة نارية لعون سلطةـ مقدم قروي ـ من نوع MBKسرقت أمام بوابة السوق الاسبوعي بميدلت يوم الاحد الماضي، وتنضاف هذه الدراجة الى الخمسة المسروقة سابقا. مصالح الامن بمدينة الريش قبضت على لص متلبس بسرقة دراجة نارية، وتأكد أنه محترف وعابرسبيل قادم من فاس ،ولكنه غير معني بسرقة ميدلت.
كما فكت مصالح الدرك الملكي بذات المدينة لغز السيارة المسروقة ،عندما حرقها السارق بمشارف حامات مولاي علي الشريف بالريش.
التنسيق الجهوي والتعاون بين المصالح الامنية ضروري للقضاء على السرقات المقترفة بكل جغرافية المنطقة لانه يبدو ان اللصوص يتنقلون بها اتقاءا لعيون السلطات الامنية.
هذا واشارت مصادر عليمة أن منزل وظيفي لمديرة مؤسسة عمومية محروسة تعرض للاقتحام وسرقة محتوياته في غضون الايام القليلة الماضية.
وتقع يوميا عمليات سرقة ونشل بشارع مولاي إدريس بحي سوق الجمعة بوسط المدينة ،وتكون أغلب الضحايا نساء قدر لهن المرور بزحمة الشارع التجاري.
كل الملفات لحد الان تفتح ضد مجهول ،ومتى سيكون معلوما ويقدم للعدالة ؟هل الدراجات النارية سيكون مصيرها مجهولا كمصير جرس الكنيسة النحاسي الذي سيباع ربما- بالكيلو- رغم رمزيته وثقله التاريخي ؟

الاخبار العاجلة