اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 4:58 مساءً

خطنا التحريري

945181_307668479367936_225623121_n

بسم الله الرحمان الرحيم

على درب المنابر الاعلامية الاخرى ينضاف الى المشهد الاعلامي عامة و الاقليمي خاصة موقع جديد اسمه ميدلت بريس . شعاره ميدلت بريس نافذتك على الاقليم . سطر لنفسه ميثاق شرف يجمع بين كل مكوناته, الهدف منه اتباع منهجية صحيحة تحدد شروط العمل داخل الموقع و شروط قبول مراسلين و محررين جدد به. 
و لقبول المراسلين و المحررين لابد من المصادقة على بنود الميثاق.الالتزام بالحيادية و الموضوعية و المصداقية في تحري الخبر سعيا للحفاظ على الخط التحريري للموقع.

ميدلت بريس موقع مستقل لا ينتمي لاي تيار سياسي او ديني.على الصحفي او المراسل ان يتوفر على الادلة والوثائق والبراهين التي تتبث خبره قبل نشره في الموقع.أي خبر ينشر في الموقع يجب ان يعزز بصور أو فيديوهات كأدلة على صحة الخبر .ميدلت بريس موقع اخباري تحليلي شامل متجدد يحترم جميع التوجهات الفكرية و يؤمن بحرية التعبير و الرأي و الرأي الاخر

  • ميدلت بريس يحترم قراءه و زواره و يتفاعل معهم في كل تطلعاتهم و أرائهم و يقبل انتقاداتهم و ملاحظاتهم شريطة الا تمس بكرامة الفرد و بالتعددية العرقية و الثقافية و العقائدية و لأسس و ثوابت السيادة المغربية و مقدساتها و ألا تتضمن أساليب تكفيرية أو تحريضية للكراهية و العنصرية أو الاشادة بها .

    نسعى من خلال مجهوداتنا و امكانياتنا المتواضعة إلى الرفع و المساهمة في تنوير و بلورة رأي عام محلي ايجابي عبر الخبر.

    العمل كمراسل معنا هو عمل تطوعي لهذا لا يجب على المراسل أن يقبل علاوة أو هدية أو امتياز مقابل نشره للخبر, كما لا يمكن له التدخل في قضايا ما تزال بين يدي السلطات ما لم يحكم القضاء فيها حتى لا يغير مسارها و أن يلتزم بالسرية التامة بمصادره التي تمده الخبر والا يبوح بها الى اية جهة كانت الا في الحالات التي ينص عليها قانون الصحافة.

    يلتزم الموقع بالتضامن مع الصحفيين كلما انتهكت حرية التعبير و كلما تعرضوا لإعتداءات خارجة على نطاق القانون .

    المقالات المنشورة بالموقع تعبر عن رأي أصحابها و ليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية .