المصادقة على 19 مشروع في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم ميدلت

lahcen boudran
مجتمع
آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 10:49 مساءً
المصادقة على 19 مشروع في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم ميدلت

ميدلت بريس – متابعة

عرفت القاعة الكبرى لعمالة ميدلت هذا اليوم الثلاثاء .21. دجنبر 2021 انعقاد اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية والذي ترأسه السيد عامل الإقليم مصطفى النوحي بحضور كل من الكاتب العام للعمالة ، ورئيس المجلس البلدي بميدلت وأحد ممثلي رئيس الجهة، وممثلي كل من المصالح الإدارية، والمجتمع المدني ،ورئيس الشؤون الداخلية ،ورجال السلطة ,لدراسة العديد من المشاريع التي قدمتها اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية ،وهذه المشاريع سترفع من جودة الخدمات الاجتماعية والتجهيزات الضرورية .

IMG 20211221 WA0021 - ميدلت بريس mideltpress

وخلاله تم تقديم او عرض حصيلة المشاريع التي تمت برمجتها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،كما تمت المصادقة و بالإجماع على برنامج المبادرة الخاص بالسنة المقبلة 2022 أهمها:إعطاء الألوية للتنمية البشرية وجعلها تتجاوز العراقيل والحواجز التي تقف امامها ،مشاريع تهم المناطق القروية في القطاعات الضرورية كالتزويد بالماء الصالح للشرب ،تحسين الدخل لفئة الشباب بخلق فرص الشغل ،تزويد المستشفى الإقليمي بأجهزة طبية ،استهداف الأشخاص في وضعية هشاشة ،بناء عدة وحدات خاصة بالتعليم الأولي بالإقليم. كل هذه المشاريع ستكلف ما يناهز 24 595 690,42 درهم .وفي ختام الإجتماع تم إعطاء الكلمة للحضور و الذين رحبوا وثمنوا هذه الإلتفاتة والعمل على إخراج كل المشاريع المقترحة للوجود والمصادقة عليها بالإجماع .

IMG 20211221 WA0025 - ميدلت بريس mideltpress

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.