حق الرد مكفول-الملعب البلدي بميدلت الاول على الصعيد الجهوي.

2015-12-13T23:38:31+00:00
رياضة
آخر تحديث : الأحد 13 ديسمبر 2015 - 11:38 مساءً
حق الرد مكفول-الملعب البلدي بميدلت الاول على الصعيد الجهوي.

ميدلت بريس – متابعة

 في إطار حق الرد أكدت مندوبة الشباب والرياضة أن ما ورد بخبر بعنوان  – روائح كريهة وانسداد قنوات سقي قنوات عشب الملعب البلدي –  منشور بتاريخ 11 دجنبر2015 – على صفحات ميدلت بريس حق أريد به باطل -والهدف  منه هو الركوب على خطأ بسيط  جدا قابل  للتصحيح ،يقع في كل المشاريع ويتم تجاوزه بمجرد المرور الى مرحلة التجريب .

وأكدت في هذا السياق   أن المقاول إكتشف أن قنوات مرور الماء مسدودة ولكنه قام بإصلاح الخطأ ،ولم تستبعد أن يكون الخطأ مدبرا من طرف شخص يريد إحراج المقاول  ،وافتعال ضجة   حاول ان يضخمها باكاذيب لا أساس لها من الصحة.وسردت المغالطات فيما يلي:

– الاشغال بالملعب البلدي مازالت مستمرة ،والمقاول صاحب المشروع ما زال مشتغلا ،والاوراش تتم بالتدريج وتجرب كل مرحلة قبل المرور الى الاخرى.

-الملعب البلدي استفاد من ميزانية إضافية بفضل سعي المندوبة وحرصها  على جعله معلمة رياضية تستجيب للمعايير المطلوبة  ب الفيفا -لاحتضان المنافسات الرسمية.

– الملعب البلدي بميدلت سيكون على رأس الملاعب المتواجدة جهويا بفضل مواصفات الجودة والمعايير التي تم الاشتغال بها في إعداده وإصلاحه.

وهذه الاصلاحات العميقة والجادة تضيف المندوبة تتطلب وقتا كبيرا كما هو محدد في دفتر التحملات .

وعلى الرياضيين وكل الغيورين بميدلت تفهم هذا الامر وعدم الاستعجال و التشويش على المشروع الضخم الذي سيفتخر به الجميع ،والذي تم بتضافر جهود كل المتدخلين وزارة الشباب والرياضة ،والسيد عامل الاقليم والجماعات المحلية.وعلى الجميع  ايضا الانضباط للقوانين الجاري بها العمل والتوفر على التراخيص التي تجيز استغلال الملعب ومرافقه.

ووعدتنا السيدة المندوبة بزيارة ميدانية  في القريب العاجل لتصوير الملعب ومرافقه، لتقديم الحقائق للقراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.