حملة تحسيسية لسكان حي الرياض بميدلت

بيئة
آخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 9:22 مساءً
حملة تحسيسية لسكان حي الرياض بميدلت

 ميدلت بريس- مراسلة 

لقد تم بعون الله وبركاته، يوم السبت 14 نونبر 2015 ، ابتداء من الساعة 10 صباحا إلى حدود 12 و30 دقيقة بإنجاز حملة تحسيسية وتوعوية  وإخبارية بحي الرياض من طرف أعضاء ودادية الحي وبعض أفراد الساكنة وذلك بعبور جميع الشوارع والأزقة حيث تم خلالها توزيع الإعلان على جميع السكان بدون استثناء . وقد استعمل بالإضافة إلى الإعلان المكتوب على حامل ورقي ، مكبر للصوت لغرض تنويع وسائل التواصل بين الساكنة والودادية.

لقد تمت هذه الحملة بعد إنجاز حملات مسبقة شاركت فيها مندوبية وزارة الأوقاف بميدلت ووسائل التواصل الاجتماعي المحلية خصوصا بوابتي : Mideltpress و Midelt-online  حيث لم يبخلوا ولم يترددوا في النشر، و بالمناسبة نجدد لهم الشكر الجزيل ، كما نشكر السلطات المحلية والمجلس البلدي للمدينة وننوه بشكل كبير بمجهودات طاقم النظافة بمجموع أفراده ، حيث يمدون يد المساعدة لودادية الحي متى طلب منه ذلك.

أمل الودادية وطيد ومرتبط بمدى استيعاب الساكنة لهدفها النبيل والذي يتجلى في رؤية حي الرياض في حلة نموذجية من حيث نظافة الأزقة والشوارع من جهة ، ومن جهة ثانية التمتع بجمالية المساحات الخضراء التي أنشئت وتلك التي هي في طور الإنجاز، وستعمل إن شاء الله تعالى على تطوير العلاقة الأخوية بين أفرد الحي وعقد مصالحة حقيقية مع البيئة حيث تحملت الودادية عبئ السهر على رهان التنفس في جو سليم وفي مجال نقي وتتطلع إلى عدم رؤية قطرة واحدة من عصير النفايات تسقط على أرضية الحي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.