كرامة للتضامن تطلق النسخة الثانية من مشروع التعليم للجميع

lahcen boudran
مجتمع
آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 11:27 مساءً
كرامة للتضامن تطلق النسخة الثانية من مشروع التعليم للجميع

ميدلت بريس – مراسلة

“التعليم للجميع” مشروع مجتمعي رائد في مجال التعليم يهدف لرأب الصدع والفوارق الاجتماعية في ما يخص التعليم الرقمي و استعمال التكنولوجيا في التمدرس.

المشروع يتلخص في توزيع المئات من الالواح الالكترونية والحقائب المدرسية للاطفال بين سن الثانية عشر و الرابعة عشر من الاسر ذات الدخل المحدود او معدومة الدخل. كرامة للتضامن و شركائها المحليون يوفرون للمستفيدين مواكبة دراسية، ترفيهية و معنوية خلال الموسم الدراسي 2021-2022 عن طريق دروس دعم و تقوية اسبوعية و صبحيات ثقافية و ترفيهية شهرية.

IMG 20211124 001257 - ميدلت بريس mideltpress

مشروع التعليم للجميع في نسخته الثانية يسعى لتعريف الاطفال بطرق و اساليب التعليم الرقمي و تحسيسهم باهمية البحث و استعمال التكنولوجيا. نسبة النجاح والمعدل العام للفئة المستفيدة عرف ارتفاعا ملحوظا في النسخة الاولى مما حدا بالشركاء للرفع من قاعدة المستفيدين و تعميم دروس الدعم والرفع من عددها.

المشروع يندرج في اطار اولويات كرامة للتضامن و شركائها المحليين والمتمثلة في مواكبة التعليمات السامية لصاحب الجلالة و الدور الطلائعي الواجب ان تضطلع به جمعيات المجتمع المدني و كذا الاولوية التي يكتسيها قطاع التعليم والتكنولوجيا
ختاما المشروع هو ايضا مجهود يهدف لمساعدة المنظومة التعليمية التي تعاني من مخلفات الجائحة الصحية و يعمل على احترام و اتباع التوصيات الصحية المنصوص عليها.

IMG 20211123 WA0048 - ميدلت بريس mideltpress
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.