لحوم مغشوشة يتم تسويقها بميدلت.

2015-05-17T17:58:59+00:00
صحة
آخر تحديث : الأحد 17 مايو 2015 - 5:58 مساءً
لحوم مغشوشة يتم تسويقها بميدلت.

ميدلت بريس ـ متابعة

أفادت مصادر عليمة أن بعض الجزارين بميدلت يعمدون الى عملية الغش والتحايل على القوانين المعمول بها في  شأن طبع اللحم قبل بيعه للعموم،وهذا يؤكد حسب مصدرنا ان ـ الكزارة مجبدين بزاف -.ويلجؤ المزورون الى شراء لحم البقرة من سوق بومية يوم الخميس بثمن لا يتعدى ثلاثون درهما للكيلو غرام ،مع العلم ان هذا اللحم  البقري مطبوع بالطابع الازرق الشبيه بالطابع الازرق الذي يطبع به لحم العجل بميدلت.يعني هذا وبلغة الحساب ان ربح الجزار يتجاوز ثمن الشراء يعني يربح 40 درهما في الكيلو الواحد.

ولايقتصرالامر على اللحم فقط بل يتم اقتناء اجواف البقرة ( الكبد والقلب …..)حتى وان كانت مريضة ويتم بيعها لاصحاب العربات  بميدلت لبيعها مشوية .ان هذه العملية المربحة جدا اسالت لعاب  بعض الجزارين واستمر العمل بها امام اعين المسؤولين والبيطريين والممرضين. ببومية وميدلت .لماذا يتم غض الطرف عن هذه التصرفات الغير قانونية والمضرة جدا بصحة المواطنين وبجيوبهم ؟لماذا لايتم تشديد المراقبة واتخاد ترتيبات كفيلة بوضع حد للجشع وحماية صحة المواطنين؟إنها جرائم يعاقب عليها القانون خاصة انها تتم في حالة التلبس.

المامول  ايقاف النزيف فورا ،وفتح تحقيق لمتابعة كل المتورطين والمتسترين عليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.