وقفة احتجاجية لساكنة حي ايت الربع – الجبيلة –

boudran
مجتمع
آخر تحديث : الإثنين 29 سبتمبر 2014 - 2:04 مساءً
وقفة احتجاجية لساكنة حي ايت الربع – الجبيلة –

وقفة احتجاجية لساكنة حي ايت الربع – الجبيلة –

ميدلت بريس . الواج – محمد .

نظم العشرات من نساء ساكنة ايت الربع حي الجبيلة اليوم 29-09-2014 و قفة احتجاجية أمام مقر عمالة اقليم بميدلت .وجاءت هذه الوقفة احتجاجاعلى الإقصاء الذي طال هذه المنطقة، سكان هذا الحي الذي يعد من أقدم الأحياء بالمدينة يتساءلون ما مصير مشروع التبليط الذي كان مبرمجا لهذه المنطقة، و يتساءلون أيضا كيف ثم تهميشهم بخصوص قنوات الصرف الصحي و ما ثم إنجازه حاليا فهو على حساب جيوب المواطنين. منطقة ـ الجبيلة ـ حي سكني في منطقة صعبة التضاريس و بالتالي، التخلص من النفايات يجد معه المواطنون صعوبة كبرى على اعتبار أن شاحنة جمع النفايات تمر مرتين أسبوعيا و لا تفي لتطلعات السكان لذا يطالب السكان بخلق حاويات للأزبال تمكن عمال النظافة من جمع النفايات بشكل يومي.

و كما يطالب السكان من المسؤولين زيارة الحي و الوقوف في عين المكان على مشاكل الساكنة خاصة و أننا على أبواب فصل الشتاء حيث تصبح كل المسالك نحو الحي مليئة بالأوحال و الظلام الذي يخيم على معظم الحي على اعتبار أنه يفتقر لإنارة كافية. و يعلن معظم السكان عن امتناعهم عن المشاركة في الإنتخابات المقبلة لأن المنتخبون لا يوفون بوعودهم التي تكون مجرد الكذب على الناس و الضحك على الذقون .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.