لجنة ملتقى المقاولات للمدرسة الوطنية للكهرباء والميكانيك في دورتها الثامنة والعشرين

lahcen boudran
مجتمع
unnamed 10 - ميدلت بريس - MideltPress
ميدلت بريس – متابعة
تعقد لجنة ملتقى المقاولات للمدرسة الوطنية للكهرباء والميكانيك في دورتها الثامنة والعشرين يوم 21 نونبر2020 حفلها الافتتاحي من اجل تقديم موضوع هذه السنة التي اتخذت شعارا لها : «الابتكار المقتصد : مستقبل واعد لقطاع الصناعة». لقد ضم هذا الحفل اسماءا وازنة كالسيدة عواطف حيار رئيسة جامعة الحسن الثاني، اضافة الى الى المدير البيداغوجي للمؤسسة استاذ احمد النظامي، فضلا عن عدد لافت من الاساتذة و الطلبة المهندسين للمدرسة.
جرى خلال هذا اللقاء التواصلي البعدي إعطاء إشارة الانطلاقة لفعاليات الدورة والتي تتمحور حول التعريف بمزايا الابتكار المقتصد وسبل اعتماده كاستراتيجية لتنمية و تطوير النسيج الصناعي المغربي و مناقشة مدى تأثيره في العالم الحالي خصوصا في ظل ازمة COVID-19.
كما يعتبر هذا الحفل انطلاقة رسمية للدورة 28 لهذا الملتقى السنوي و الذي يعد بمثابة منصة أساسية لفتح باب النقاش بين المهنيين في قطاع الصناعة، حول مختلف الفرص المتاحة في مجال البحث، خاصة بين مهنيي الصناعة و الطلبة المهندسين .
حيث تتميز هذه التظاهرة، التي تنظم على مدى يومين، بعقد سلسلة من الموائد المستديرة المتمحورة أساسا حول الموضوع المختار سلفا.