اليوم الإثنين 26 يوليو 2021 - 3:48 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 2 يوليو 2021 - 12:39 مساءً

جمعية تمازيرت للتنمية المستدامة و الحكامة تونفيت اقليم ميدلت تنظيم نشاط تربوي موجه للاطفال.

بتاريخ 2 يوليو, 2021 | قراءة

ميدلت بريس – مراسلة

احتضن مقر جمعية البسمة للتنمية الاجتماعية و الثقافية بإقليم ميدلت صبيحة يوم الخميس عدة ورشات فنية وتربوية لفائدة أطفال إقليم ميدلت ، من تنظيم جمعية تمازيرت للتنمية المستدامة و الحكامة تونفيت اقليم ميدلت ودلك بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الامازيغية بالرباط ، والتي شارك في تأطير الورشات كل من : جمعية البسمة للتنمية الاجتماعية و الثقافية بإقليم ميدلت . كما قامت الجمعيات المذكورة بتأطير عدة ورشات فنية وتربوية وهي :

واختتمت الورشات بتقديم إنتاجاتها خلال تجمع تربوي بقاعة العروض التابعة للجمعية ، الختامي بتقديم عدة أناشيد تم تقديمها للأطفال خلال الورشة .وتم عرض منتوجات ورشتي الرسم والمعمل التربوي، واختتم الحفل بصور تذكارية جماعية رفقة البراعم .
كما أن اللقاء أبان على المواهب في عدة مجالات – المسرح – الغناء – والرسم … في صفوف الأطفال ، ومن هذا المنبر فإن الجمعيات التي سهرت على تنشيط الورشات تطالب المعنيين بقطاع الطفولة الإهتمام والعناية بأطفال الإقليم ، ومساندة ودعم قدراتهم الفنية والتربية .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان ادارة ميدلت بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ميدلت بريس وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.